صباح الخير جا السبت اللي أحبه وأنتظره من زماااااان❤️ غفرت لكل يوم سبت كان سيء، لأن هالسبت غير بإذن الله، هالسبت يوم لقائي بمحبوبتي، يوم اجتماع المتحابين بعد طول فراق، يوم يجمعني بمهد طفولتي وأحلامي وذكرياتي يا كثر الشووق❤️

❤️ 3 💬 1 🔁 0 👁 31 ↗️ Share